شرح استخدام وتفعيل كوبون Google Adwords


Google Adwords


كوبونات جوجل ادوردز تعتير وسيلة سهلة وموفرة تمكن اصحاب الانشطة الصغيرة والمتوسطة من الاعلان على جوجل  ويكون باسعار مخفضة بقيمة إعلانية تختلف حسب فئة الكوبون، وفيما يلي شرح لطريقة تفعيل الكوبون في حسابك.

التسجيل او تسجيل الدخول :

أولا سجل دخولك الى حسابك، او سجل حساب جديد في جوجل ادوردز. لكي يعمل الكوبون لابد من أن يكون حسابك في جوجل ادوردز جديد – لم يمر عليه أكثر من 14 يوما – ولم يستخدم كوبونات من قبل.

تحديث بيانات الفاتورة :

من خلال القائمة الرئيسية في حسابك، اضغط على Billing أو الفوترة ثم اختر Billing Preferences أو تفضيلات الفوترة حسب لغة الحساب الخاص بك في جوجل ادوردز.



قم بتحديد معلومات الفاتورة الخاصة بك بدقة، مثل البلد والمدينة والعنوان، واعلم أن عدم توفير هذه المعلومات بشكل صحيح قد يعرض حسابك للاغلاق.

- اختر نظام الدفع : 

لدى جوجل طريقتين لتسديد الفواتير، تختلفان في طريقة العمل كما يلي:
  • الدفعات اليدوية Manual Payments: يتم محاسبتك بنظام الدفع المسبق، بحيث تقوم شحن حسابك في جوجل ادوردز اولا ثم يتم خصم تكاليف الاعلانات من هذا الرصيد، وفي حال نفاذ الرصيد لن يسمح لك بالاعلان حتى تقوم باجراء دفعات أخرى. Symbole electrique
  • الدفعات التلقائيةAutomatic Payments: يتم محاسبتك بعد أن تتراكم الدفعات عليك بحيث تقوم جوجل بخصم ثمن رصيد حملاتك المستنفذة بشكل دوري من بطاقتك الائتمانية (او مصدر التمويل لديك). اعلاناتك ستظل تظهر طالما ان فواتيرك تسدد تلقائيا دون مشاكل.
نحن نرشح النظام اليدوي لما فيه من تحكم في انفاقاتك، ولكن الكوبون يعمل بشكل جيد مع أي من النظامين حيث يوجد خانة في اخر الصفحة الخاصة باختيار نظام الدفع تسمح بوضع الكوبون (الشفرة الترويجية) كما هو موضح أدناه. BRANCHEMENT ÉLECTRIQUE

وافق على شروط جوجل وتابع .

 - نزول الرصيد في حسابك :

يمكنك التأكد من رصيد حسابك من خلال القائمة الرئيسية في حسابك، اختر الفوترة ثم ملخص الفوترة، أو Billing ثم Billing Summary حسب لغة الحساب. Branchement Interrupteur

ملاحظة :

من الضروري التشديد على أهمية تفريغ جميع الكوكيز والملفات المؤقتة للمتصفح، وعدم استخدام عدة حسابات ادوردز للاعلان بنفس الاي بي والا قد تتعرض جميعها للاغلاق. الاعلان عن نفس الموقع من عدة حسابات لا مشكلة فيه شريطة الا يكون الاعلان في الوقت نفسه.
Branchement livebox



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 |

نقل بدون تصريح ممنوع |